مسلسل كلام على ورق الحلقة 5 كامله

مواضيع مفضلة

مسلسل كلام على ورق الحلقة 5 كامله

تفاصيل مسلسل كلام على ورق الحلقة 5 كامله,مشاهدة مسلسل كلام على ورق الحلقة 5 مباشرة,يوتيوب الحلقة 5 مسلسل كلام على ورق 2014,قصة مسلسل كلام على ورق بطولة هيفاء وهبي,جميع حلقات مسلسل كلام على ورق رمضان 2014



تفاصيل الحلقة


قصة مسلسل كلام على ورق لهيفاء وهبي

تقول هيفاء: “الشخصية التي أقدّمها لا تختصر “كلام على ورق” بل هي جزء منه ومن اللوحة المتكاملة التّي سيتابعها المشاهد.. ومحمد سامي هو مخرج ذكيّ وقادر على إدارة دفّة هذا العمل الضّخم والصّعب والدقيق جداً”.
أما إطلالة هيفاء و”اللوك” الذي ينتظره الجّمهور منها خلال المسلسل، فهو رهنٌ بالسيناريو والقصّة، إذ تعترف هيفاء بأنّ التّحضير لـ “اللوك” والمظهر لم يأخذ وقتاً طويلاً على الإطلاق، فعلى حدّ وصفها، التركيز كان مُنصبّاً على النَص وعلى التقلّبات التّي تعيشها الشّخصية، وليس على المظهر والإطلالة اللذَيْن يخدمان الملامح النّفسية والجسدية لشخصية حبيبة.
وتُضيف هيفاء: تبحث حبيبة في المسلسل عن الأمان الذي تنشده في عدّة أشخاص، لكن النتائج دائماً تأتي عكسية، لتجد نفسها قد تورّطت في العديد من الأحداث الخطيرة والمشاكل، فتحاول عبثاً الهروب من الواقع.”
وحول هذا المزيج الدرامي من الرومانسية والتّشويق بموازاة اللمسة البوليسية وصراعات العصابات.. يقول المخرج محمد سامي: “يحمل “كلام على ورق” في طيّاته قصّة جديدة كلياً، ويضم فريق عمل كبير ونجوم من مصر ولبنان وغيرهما. ولعلّ أبرز ما يميّز المسلسل يكمُن في جمالية المواقع والأماكن التي تم التّصوير فيها”.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف